الاقسام

الاثنين، 13 مايو 2013

ريبيري بغضب شديد من زميله


ريبيري بغضب شديد : أنا مسلم وبواتينغ يعلم ذلك وسأقاطعه .



أبدى اللاعب الفرنسي بلال ريبيري نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني غضبه الشديد باتجاه زميله في الفريق جيروم بواتينغ أثناء احتفالات الفريق ببطولة الدوري الألماني الممتاز .

وكان اللاعبون وأعضاء الفريق قد اختاروا الاحتفال بسكب المشروبات الكحولية على بعضهم البعض, لكن ريبيري رفض الاحتفال معهم وطلب منهم عدم سكب تلك المشروبات عليه, إلا أن بواتينغ أصر على اللحاق بريبيري وسكب كأس كبير من المشروب الكحولي عليه.

هذا الفعل من بواتينغ أثار حفيظة ريبيري الذي اعتبر أن زميله تواجز حدود المزاح, وقال عقب الاحتفالات: “لم أتكلم مع بواتينغ مجدداً, فهو يعلم أنني مسلم وهذه المشروبات محرمة تماماً”.

شاهد ايضا 


بالفيديو بلال ريبرى يهدى مشجع قميصة رغم اعتراض الامن والسبب .... ؟

5 comments :

Unknown يقول...

اللهم سلم اهلنا في سورية من كل مكروه واحفظهم من كل سوء ان شاء الله

Unknown يقول...

يا رب بالمصطفى بلغ مقاصدنا واجعل معونتك العظمي لنا سندا يا الله يا كريم

حسن حميتي عاش المغرب يقول...

ترفع لك القبعة يا بلال ربيري اتمنى ان يسيرو في الطريق نفسه لاعبين اخرين ....يكفيك انك بلغت ان الخمور التي يحتفلون بها النصارى واليهود فهي محرمة عند دين التوحيد =الاسلام= ودين الهداية والصراط المستقيم الدي اكرمنا الله به ورسول الله بلغ رسالتة وادى امانته وتركنا على المحجة البيضاء فنسال الله ان يردانا اليه ردا جميلا في زمان تهات فيه الامة العربية والاسلامية فجزاء الله خيرا ووفقك لما يحبه ويرضاه

سليم الطراب يقول...

الدين لا يعرف القوميات والأقاليم ، الدين يتعلق بالإنسان أيّا كان موطنه ، والإنسان قوي بدينه ، أينما كان وأينما حلّ ، بوركت جهودك أيها البطل

نهى يقول...

محترم بارك الله فيك أفضل من عرب كثيرين

إرسال تعليق