الاقسام

الاثنين، 8 أبريل 2013

ملخص احداث الكاتدرائية بالامس

 قال الدكتور خالد الخطيب رئيس الرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة صباح اليوم الاثنين إنه ارتفع عدد المصابين فى الاشتباكات التي وقعت عند محيط كنيسة الكاتدرائية بالعباسية أمس إلى 89 مصابًا، بالإضافة إلى وقوع حالتين وفاة .


وقال الخطيب، في تصريحات صحفية إن المتوفى الأول لمحروس حنا ابراهيم تادرس 30 عاما، فيما لم يتم التعرف على هوية المتوفى الثانى حتى الآن.
وأضاف أنه تم نقل 52 مصابا إلى مستشفى الدمرداش، وخرجوا جميعا من المستشفى بعد تحسن حالاتهم، فيما تم نقل 13 مصابا إلى مستشفى دار الشفا، وخرج منهم 11 مصابا ويتبقى مصاب واحد يتلقى العلاج، والآخر قد توفى.
وأضاف أن هناك مصابًا واحدًا فى مستشفى عين شمس التخصصى، و3 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى القبطى، خرج منهم مصاب بعد تحسن حالته، وتم تحويل مصاب آخر إلى مستشفى قصر العينى، فيما يتبقى مصاب مازال يتلقى العلاج، و15 مصابًا فى الزهراء الجامعى، وجميعهم مازالوا يتلقون العلاج، ومصابين اثنين فى مستشفى منشية البكرى قد خرجا بعد استقرار حالتهما، ومصابين فى مستشفى الشرطة بمدينة نصر مازلوا يتلقون العلاج، ومصاب واحد فى مستشفى العذراء بالزيتون تحت العلاج، مؤكدا أنه تم خروج 66 مصابًا من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج واستقرار حالتهم.





0 comments :

إرسال تعليق