الاقسام

الاثنين، 15 يوليو 2013

Dr oz قصة اشهر طبيب فى امريكا " محمد اوز " مسلم الديانه

الاسم محمد اوز

الديانه : مسلم
نشاهد كثيرا برنامج دكتور اوز الشهير والذى يذاع على mpc 4
ولكن هل تعرف ان هذا الطبيب الشهير مسلم الديانه 
تعرف على قصة دكتور اوز كاملة 



ولد دكتور أوز في كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية لأبوين تركيين. والده هو الدكتور مصطفى أوز. وهو متزوج من المؤلفة ومعلمة الريكي ليزا أوز ولهما أربعة أطفال.

وقال انه تلقى تعليمه في مدرسة تاور هيل في ويلمنجتون، ديلاوير. في عام 1982 حصل على درجة جامعية من جامعة هارفارد. وفي عام 1986 حصل على دكتوراه في الطب المشترك ودرجة ماجستير في إدارة الاعمال من مدرسة الطب جامعة بنسلفانيا ومدرسة وارتون 

اوز استاذ جراحة القلب في جامعة كولومبيا. يدير مساعدة جهاز القلب والبرنامج هو مؤسس برنامج الطب التكميلي في نيويورك - مستشفى البرسبتاريان. تشمل اهتماماته البحثيه جراحة استبدال القلب، وجراحة القلب بالحد الادنى من الغازية، وسياسة الرعايه الصحية. له أكثر من 350 منشوراً أصلياً، وفصول الكتب، والملخصات، والكتب، وحصل على العديد من براءات الاختراع.

يخدم في المجلس الاستشاري لأمناءحركة وان فويس (صوت واحد)، وهي منظمة غير ربحية تسعى إلى تمكين المعتدلين الإسرائيليين والفلسطينيين إلى اتخاذ دور أكثر حزما في حل الصراع.

تأثر اوز بكثير من الناس، بمن فيهم أفكار العالم السويدي والفيلسوف، واللاهوتي، والمسيحي الصوفي إيمانويل سويندنبورغ (بالإنجليزية: Emanuel Swedenborg). وكتب في الآونة الأخيرة في مجلة الروحانيه والصحة: "ما أن دخلت حيز الاتصال مع العديد من الكتابات، بدأت افهم رؤى سويدنبرغ العميقة وكيف انها تطبق مباشرة في حياتي". وهو يذكرأفكار سويدنبرغ القائلة بأن الزواج يجب أن يستمر إلى الأبد، وأن لكل واحد غرض من وجوده في هذا العالم، والله محبة، وإجابات سويدنبرغ حول سؤال "لماذا تحدث اشياء سيئة في العالم؟"

3 comments :

غير معرف يقول...

الله اكبر ♥

غير معرف يقول...

بالله عليكو بطلوا ترجموا من جوجل والله بتعملوا حالكم مسخره هههههههههه فش داعي تعملو فيها متعلمين خليكو على الطبيعه القناعه كنز لا يفنى

غير معرف يقول...

ان كان مسلما فنحن نفخر به و بالاسلام و نقول الحمد لله على نعمة الاسلام و كفى بها نعمة

إرسال تعليق